بث مباشر مباراة الأهلي وفاركو بالدوري المصري

 الأهلي وفاركو
الأهلي وفاركو

بث مباشر مباراة الأهلي وفاركو بالدوري المصري علي «بواية اخبار اليوم»  في التاسعة مساء اليوم، على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن الجولة الـ28 من بطولة الدوري المصري.

بث مباشر مباراة الأهلي وفاركو 

ويسعي الأهلي للفوز على فاركو، بعد التعادل المخيب في الجولة الماضية امام المقاولون العرب، وهو ما دعل الزمالك المنافس على لقب الدوري يبتعد عن الصدارة بفارق 5 نقاط.

وترغب لاعبي الأهلي في مصالحة الجماهير وتحقيق الفوز، من أجل البقاء على المنافسة، مع احتمالية خسارة الزمالك في المباريات المقبلة.

بينما يدخل فاركو المباراة من أجل الفوز، من أجل مواصلة المنافسة على التواجد في المربع الذهبي.

تشكيل الأهلي المتوقع

ومن المتوقع أن يدخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:( حراسة المرمي: محمد الشناوي، الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، علي معلول، الوسط: اليو ديانج، محمود متولي، محمد مجدي أفشة، ميكيسوني، زياد طارق، الهجوم: حسام حسن).

تشكيل فاركو المتوقع

بينما من المتوقع أن يدخل فاركو المباراة بتشكيل مكون من:( حراسة المرمى : محمد صبحي، خط الدفاع : جيفرسون اينكادا _  رامي صبري  _ احمد عبد العزيز "مودي" _ جابر كامل، خط الوسط : أحمد محمد" البحراوي" _ بلال جمال _ كينجسلي سوكاري، خط الهجوم : شكري نجيب - على بهيج _ أحمد شريف). 

مباراة الدور الأول

مباراة الدور الأول، انتهت لصالح الأهلي بالفوز بأربعة أهداف مقابل هدف، حيث سجل للأهلي محمد شريف، ومحمد مجدي أفشة ( هدفين ) فيما سجل حسين الشحات الهدف الرابع، فيما سجل أحمد الصغيري هدف فاركو الوحيد في اللقاء. 

مركز الفريقن بجدول ترتيب الدوري

ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 55 نقطة، فيما يحتل فاركو المركز الثامن برصيد 35 نقطة .
أقرا ايضاً|

بث مباشر لمباراة الأهلي وفاركو في الدوري

مقابل 2 مليون دولار.. أندرلخت يطلب ضم بيرسي تاو من الأهلي